-->
مدينة الالكترونيات مدينة الالكترونيات
-----
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

تحميل برنامج Foxit Reader اخر اصدار للكمبيوتر ، تحميل برنامج فوكسيت ريدر لفتح ملفات البى دى إف ، برامج تحويل الورد الى pdf.


نبذة عن برنامج Foxit Reader :

Foxit Reader هو برنامج يسمح لك بإنشاء وعرض وطباعة الكتب وملفات الـ Pdf، وهذا التطبيق أصغر من أدوبي أكروبات، ويعتبر هذا البرنامج من البرامج القوية والتى تعتمد على مواد النظام وإمكانياته بشكل كبير.
ويعتبر برنامج Foxit Reader مرن تماماً، حيث يمكنك تغيير الكيفية التى يبدو بها الملف وتغيير وضع القراءة أو عكس النصوص وتدويرها، كما يمكنك من جعل الكتابة فى عرض الشاشة كاملة أو متناسقة من حيث الإطار، ويمكنك التمرير بين الصفحات بسهولة أو عرض أكثر من صفحة واحدة على الشاشة.
وسواء كنت مسهتلك أو صاحب أعمال تجارية أو وكالة حكومية أو مؤسسة تعليمية، أو حتى تحتاج لقراءة وإنشاء وثائق Pdf وملء إستمارات أو تنسيق كتاب أو غيرة من الأعمال المشابهة؛ فبرنامج Foxit Reader هو ما تبحث عنه.
وإعتباراً من 2015 أصبح برنامج Foxit Reader متاح لويندوز فيستا وفى وقت لاحق من نفس العام؛ أصبح مناسب لنظام الـ IOS الخاص بشركة ابل، وأصبح مناسب كذلك لويندوز RT والأندرويد وويندوز موبايل.
وبرنامج Foxit Reader من إنتاج شركة Foxit Software, Inc المتخصصة فى مجال البرمجة، وتتولى الشركة تحديث البرنامج سنوياً وإطلاق مميزات جديدة وتلافى العيوب السابقة فى إصدارات البرنامج.

مميزات برنامج Foxit Reader :

الأدوات :

يوجد داخل برنامج Foxit Reader مميزات رائعة تستطيع الحصول عليها من أدوات البرنامج، فيمكنك تدوير النص أو التحديد بلون معين على جزء من النص أو إضافة روابط داخل النص أو إضافة صور أو خلفية للصفحة أو أشياء كهذه عبر ضغطة بالماوس!

اللغة :

برنامج Foxit Reader متوفر بما يقارب 35 لغة، ومن ضمن تلك اللغات اللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية واللغة الألمانية واللغة البرتغالية واللغة الإيطالية واللغة الروسية واللغة الأسبانية واللغة العربية واللغات الرئيسية الأخرى واللغات واسعة الإنتشار.

نظم التشغيل :

برنامج Foxit Reader متوافق مع العديد من نظم التشغيل، فعلى سبيل المثال تستطيع الإستمتاع بالبرنامج إذا ما كنت تستخدم ويندوز 7 أو لينكس أو ماك أو إس أو نظام الآى أو إس ونظامى الأندرويد والويندوز فون.

المساحة :

يتميز البرنامج بصغر مساحتة الأمر الذى يسهل من مهمة تحميل البرنامج وتجربتة، فمساحة البرنامج ككل 59 ميجا فقط!

السرعة :

برنامج Foxit Reader أسرع بكثير من برنامج Adobe Reader ويعتبر فى نصف مساحة البرنامج تقريباً مع معظم مميزاته وأكثر، ونتج عن ذلك سرعة فتح الملفات وسرعة إستجابة البرنامج للأوامر المختلفة.

الإنسيابية فى التصميم :

الشاشة الرئيسية للبرنامج سهلة الإستخدام، ويوجد عدد من القوائم فى الأعلى يمكنك إظهارها أو إخفائها حسب إرادتك، ويمكنك الوصول بسهولة إلى الأدوات المساعدة مثل حجم النص أو أدوات البحث عن الكلمات أو تحديد النص أو تدويرة.

إضافة الملاحظات :

يمكنك تطبيق Foxit Reader من إضافة تعليقات داخل الصفحات التى تقرأها، فبإمكانك كتابة الملاحظات التى تداعب أفكارك أثناء القراءة حتى لا تنساها.

مشغل الملتميديا !

يحتوى برنامج Foxit Reader الرائع على ميزة إضافة صور أو الروابط أو الصور المتحركة والميديا داخل ملفاته، إذ أن البرنامج يدعم ملفات الملتميديا.

التواصل الإجتماعى :

من أهم مميزات البرنامج حديثاً هى إحتوائه على أدوات تدمج تويتر والفيس بوك وميكروسوفت شير بوينت وتطبيقات أخرى على هيئة نصوص يمكنك قرائتها!

فتح الملفات :

يمكنك فتح أكثر من ملف فى نفس التوقيت عبر برنامج Foxit Reader حتى تتمكن من مقارنة النصوص أو البحث عن المعلومات بشكل أسرع.

المجانية :

يوجد إصدارات مجانية من البرنامج تتمتع بمعظم مميزات البرنامج، لذا فيمكنك تجربة البرنامج والتمتع بخدماته بدون مقابل.

خطوات تثبيت برنامج فوكست ريدر Foxit Reader على الكمبيوتر :

 

 التحميل

  تحميل البرنامج

 

1- بعد انتهاء عملية تحميل البرنامج اضغط على ايقونة التسطيب كما هو موضح بالصورة :
Foxit Reader
2- بعد ذلك سوف تظهر اول قائمة من قوائم عملية تثبيت البرنامج، قم بالضغط على Next كما هو موضح بالصورة :
 تثبيت برنامج Foxit Reader
3- الآن سوف تظهر لك قائمة تعرض شروط وسياسة الاستخدام الخاصة بالبرنامج، ايضا قم بالضغط على Next كما بالصورة :
تثبيت برنامج Foxit Reader4

- بع
د ذلك سوف تظهر لك قائمة تحديد مكان تثبيت البرنامج، ايضا قم بالضغط على Next كما بالصورة :  

تثبيت برنامج فوكسيت ريدر
5- بعد ذلك سوف تظهر لك قائمة تحتوي على مجموعة خيارات اتركها كما هي ثم قم بالضغط Next كما بالصورة :
تثبيت برنامج Foxit Reader
6- ايضا ستظهر قائمة جديدة تحتوي على عدة خيارات، اختر ما تريد ثم اضغط على Next كما بالصورة :
ثم ستظهر هذه القائمة ايضا اضغط على Next :

 

7- الان سظهر لك قائمة تثبيت البرنامج قم بالضغط على Install كم هو موضح بالصورة :
تثبيت برنامج Foxit Reader8

- الان بدات عملية تثبيت البرنامج قم بالانتظار حتى تنتهي ثم اضغط على Finish :

 تثبيت برنامج Foxit Reader

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

اعضاء المدونه

زوار المدونة

سري

جميع الحقوق محفوظة

مدينة الالكترونيات

2016