-->
مدينة الالكترونيات مدينة الالكترونيات
-----
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

أنواع ووصف برامج تحميل طابعات ريكو افيشو

َ
أنواع ووصف برامج تحميل طابعات ريكو افيشو 

PCL5e Driver: من الناحية الفنية ، تم استبدال PCL5e بواسطة PCL6 - ومع ذلك ، نجعل برنامج التشغيل هذا متاحًا لأن تنسيق بعض المستندات قد يتم تغييره إذا تم إنشاؤه في الأصل لطابعة متوافقة مع PCL5 ، ولكن تتم طباعتها باستخدام PCL6.
برنامج تشغيل PCL6 - PCL6 هو برنامج نص / رسومات للأغراض العامة وهو مثالي لجداول البيانات ومعالجة النصوص وملفات قواعد البيانات. يتميز بمعالج رسومات متفوق أفضل من برنامج تشغيل PCL5e ، على الرغم من أن سرعته تكون أبطأ عادة.

برنامج تشغيل PS3: برنامج Adobe® Postscript Driver متفوق بشكل عام على الآخرين ، ولكنه يتطلب طابعة متوافقة مع Postscript ويمكن أن يكون أكثر تعقيدًا.
برنامج تشغيل IPDL-C: برنامج تشغيل طابعة ألوان مصمم خصيصًا لتحقيق الأداء الأمثل في Windows.


 برنامج تشغيل الطابعة لطباعة B / W والطباعة بالألوان في Windows. يعتمد أوامر HP PCL XL وهو الأمثل لـ Windows GDI. وأنا أعلم مدى صعوبة يمكن أن يكون.

⇦ برنامج تشغيل الطابعة لطباعة B / W في Windows. يدعم أوامر HP PCL 5e ومتوافق مع PCL5. يمكن توقع نفس الصورة المطبوعة مثل PCL5.

⇦ يعمل برنامج PCL 6 على توفير الوظائف الكاملة للطباعة الشاملة. ويتيح برنامج التشغيل هذا للمستخدمين استخدام أجهزة الطباعة المختلفة. سيختلف توفر الوظائف باختلاف طراز الطابعة المتصل..

⇦ يدعم برنامج تشغيل PCL6 هذا بنية V4 ، التي قدمتها Microsoft كعمارة برنامج تشغيل من الجيل التالي ، وتقدم طباعة شاملة. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال تثبيت برنامج V4 Driver Utility المتكامل من متجر Windows ، يوفر برنامج التشغيل هذا تجربة طباعة محسنة لتطبيقات Windows Store

⇦ من خلال التفاعل مع وحدة التحكم PostScript 3 في الجهاز ، فإن برنامج التشغيل هذا قادر على إنتاج تمثيل دقيق لصورة الشاشة.

⇦ يوفر برنامج تشغيل الطباعة العالمي PS هذا توافقًا كبيرًا مع مختلف أجهزة الطباعة ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالإدارة البسيطة والتشغيل السهل مع سائق واحد. يختلف توفر الوظائف باختلاف طراز الطابعة.

يدعم مشغل PS هذا بنية V4 ، التي قدمتها Microsoft على أنها بنية محرك الجيل التالي ، وتقدم الطباعة الشاملة. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال تثبيت برنامج V4 Driver Utility المتكامل من متجر Windows ، يوفر برنامج التشغيل هذا تجربة طباعة محسنة لتطبيقات Windows Store.

⇦ يتم استخدام مثبت PPD هذا لتثبيت ملف PPD (وصف طابعة Postscript) على Mac OSX. تحتوي ملفات PPD على أوصاف لإمكانيات الطابعة مثل أحجام الورق وعدد أدراج الإدخال والطباعة على الوجهين. بمجرد تثبيت ملف PPD على النظام باستخدام مثبت PPD ، يمكن لبرنامج التشغيل PS المرفق مع نظام التشغيل Mac OS X استخدام المعلومات الموجودة في PPD للتحكم في جهاز الطباعة وتمكين الوظائف الكاملة. الرجاء مراجعة الملف التمهيدي للحصول على معلومات حول التوافق مع إصدارات Mac OS X.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

اعضاء المدونه

زوار المدونة

سري

جميع الحقوق محفوظة

مدينة الالكترونيات

2016